مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/25/2021 01:02:00 ص

                                the call
                             المكالمة (2)

المكالمة the call - الجزء الثاني                                                                          تصميم الصورة : ريم أبو فخر
المكالمة the call - الجزء الثاني
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 المكالمة

 |فيلم فنتازيا| المكالمة , هو |فيلم كوري| جنوبي لعام 2020، مقتبس من |فيلم المكالمة|، البريطاني الذي صدر عام 2011، كتبه سيرجيو كاسي، وعرضه على |نتفليكس| في تاريخ 27 نوفمبر 2020

توقفت في الجزء الأول عندما ذهبت سي يون إلى صديق العائلة، وسؤاله عن الفتاة التي في الصور....

يخبرها سونغ هو أن هذه الفتاة كانت تعيش في هذا المنزل سابقاً، وأن والدتها كان ساحرة وأنه لا يذكر الكثير من التفاصيل عنها. ويغادر بعدها تاركاً سي يون وحدها فتعود إلى المنزل وتقف أمام الجدار المحطم، وفجأةً يرن هاتف المنزل مجدداً، لتسمع صوت هذه الفتاة من جديد لكنها تصرخ هذه المرة وتبكي طالبةً النجدة منها، لإن أمها هذه المرة تحاول أن تحرقها وهي على قيد الحياة.

بداية التواصل بين سي يون والخفية:

ونرى مشهد للفتاة تركض هاربة من ذات السلم الذي وجدته سي يون، وهو يحترق ويكون مشهد الاحتراق في بيت سي يون. تبقى سي يون جالسة بالقرب من الهاتف تنتظر المكالمة التالية وعندما يرن وترد عليها، تخبرها أنها تسكن في ذات المنزل التي تسكن هي به، وأنها عندما رأت صورتها مع عائلتها معلقة على الجدار علمت أن اسمها سي يون.

لكن التاريخ المكتوب على الصورة هو 26 من شهر نوفمبر عام 2019. لكن يانغ سوك تخبرها أن التاريخ الآن هو 18 من نوفمبر عام 1999، هنا تصاب سي يون بالفزع وتبدأ بقراءة مذكراتها لها، لكي تثبت لها أنها تعيش معها في ذات المنزل. تبحث سي يون على الانترنت عن الحوادث التي وقعت في تاريخ 18 من نوفمبر، لتجد انه في هذا اليوم ستحصل حادثة تحطم طائرة بالقرب من أحد المطارات،وتخبر يانغ سوك بذلك وتنهي المكالمة بعدها.

دلائل صحة كلام سي يون:

يظهر الفيلم شكل بيت يانغ سوك، فتشعر وكأنه سجن حيث يوجد بعض القضبان الحديدية على النوافذ، وجميع الأبواب موصدة بأقفال كبيرة، وتكون يانغ سوك تجلس أمام التلفاز فتشاهد خبر تحطم الطائرة التي أخبرتها عنها سي يون، فتعاود الاتصال بـ سي يون وتخبرها أنها تصدقها وتبدأن في التعرف على بعضهما البعض. تخبر يانغ سوك سي يون بأنها تبلغ من العمر 28 نفس عمرها، وأنها تعيش في نفس منزلها، وهناك إمرأة تعيش معها لكنها ليست أمها الحقيقية لإن والدتها قد توفيت منذ زمن.

تبدأ الصداقة بينهما، فتخبرها سي يون أن والدها أيضاً متوفي بسبب حريق حصل سابقاً في منزلهم، والسبب في الحريق وموت والدها هو أمها، التي نسيت أن تغلق الغاز في المنزل، وتسألها عن تاريخ اليوم لديها. لكن يانغ سوك تضطر إلى إغلاق الهاتف لإن والدتها قادمة باتجاه غرفتها. وفي عام 21 نوفمبر عام 1999، تكون أم يانغ سوك قد أعلنت عن بيع منزلها، وتأتي عائلة سي يون وفي هذا الوقت تكون سي يونغ صغيرة.

مساعدة الفتاتان عبر الزمن:

تستطيع يانغ سوك اللقاء بـ سي يون في الماضي والتعرف عليها اثناء بيع المنزل، فتتصل بها في الوقت الحاضر وتجعلها تسمع صوت والدها وصوتها عندما كانت صغيرة.....

ماذا ستقدم يانغ سوك لها أيضاً؟! وما الذي يدفعها إلى ذلك؟! ..أكمل قراءة التفاصيل في الجزء الثالث.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.